اخبار رياضة

النصر يدافع عن رونالدو بعد واقعة الكلاسيكو

حرص مجلس إدارة نادي النصر على الرد سريعا على الاتهامات الموجهة إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول، بعد الديربي أمام الهلال، بتوجيهه إشارة غير لائقة للجماهير عقب نهاية مواجهة الفريقين.

وخسر النصر (0-2) أمام الهلال، مساء الثلاثاء، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الـ 25، بمسابقة دوري روشن للمحترفين 2022-2023.

وتم تداول مقطع فيديو يظهر رونالدو وهو يوجه “حركة مشينة” إلى جماهير الهلال، التي رددت اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أثناء خروجه من أرضية ملعب الملك فهد الدولي، وسط مطالبات بتوقيع عقوبات على اللاعب.

ونقل الإعلامي الرياضي محمد العنزي، عن مصادر بمجلس إدارة نادي النصر، عدم صحة الاتهامات الموجهة إلى رونالدو، خلال تصريحات لبرنامج “أكشن مع وليد”، مع الإعلامي وليد الفراج.

وقال العنزي في تصريحاته: “عندي معلومة من إدارة نادي النصر بأن رونالدو يعاني من إصابة ولم يقم بأي حركة مسيئة. كريستيانو تلقى ضربة قوية في منطقة حساسة جدا، حيث ظل يُعاني منها، حتى إطلاق صافرة النهاية، ومتأكد تماما من هذه المعلومة”.

 

وأضاف: “لو رأينا الفيديو المتداول فإن وجهه خلال خروجه كان على الأرض، حتى لم ينظر للمدرجات. رونالدو لاعب كبير، وهذا ليس رأيي ولكن معلومة أن اللاعب يعاني من إصابة، أما تفسيرات الجمهور فهو على راحته”.

فريق التحرير

اترك تعليقاً