اخبار رياضة

تصريح أنشيلوتي عن عودة ميسي إلى برشلونة

أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، بفريق جيرونا قبل المواجهة التى ستجمعهما غدًا، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023. وقال مدرب الريال فى مؤتمر صحفى، “يلعبون كرة قدم جميلة جداً، إنه فريق منظم مع الكرة عند الاستحواذ عليها”.

وعن غيابات الريال فى مران اليوم قبل مواجهة جيرونا علق أنشيلوتي، “لدينا غيابات غدا، بنزيما الذى تعرض لضربة وكامافينجا نفس الشيء”.

وأضاف، “رودريجو لم يتدرب لكنه سيكون بخير للغد، ألابا بخير، لا أعتقد أنه سيواجه مشكلة فى التعافى من أجل نهائي كأس الملك”.

وأثني المدير الفني للملكي على أداء مدافعه البرازيلي ميليتاو قائًلا، “ميليتاو أصبح لديه الكثير من الشخصية والجودة، لديه جودة هائلة للغاية”.

وعن إمكانية عودة ميسي لنادي برشلونة من جديد قال أنشيلوتي، “يمكن لميسي أن يفعل ما يشاء وبرشلونة أيضاً، إنها ليست مشكلة بالنسبة لى، أنا أحبه كلاعب، بالنسبة للدوري الإسباني يمكن أن يكون ذلك رائعاً”.

ومن جانب آخر، فشل أرسنال في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي في الدوري الإنجليزي، بعدما حسم التعادل الإيجابي 3-3، مباراته ضد ساوثهامبتون، في المواجهة التي أقيمت في افتتاح الجولة الـ32 من البريمرليج، على ملعب الإمارات

نجح اللاعب الأرجنتيني ألكاراز، في مباغتة أرسنال بهدف مبكر جدًا في الثانية 27، بعد خطأ فادح من الحارس رامسديل.

وعزز ثيو والكوت لاعب الجانرز السابق النتيجة لمصلحة ساوثهامبتون بالدقيقة 14 بعد تمريرة حريرية من محمد اليونسي.

بعدها كثف المدفعجية هجماتهم لخطف هدف تقليص الفارق في الشوط الأول، وكان لهم ما أرادوا في الدقيقة 20 حين مرر ساكا عرضية على طبق من ذهب لمارتينللي الذي لم يتردد في وضعها في الشباك.

وفي الشوط الثاني هاجم أرسنال بكل قوة لتسجيل هدف التعادل، إلا أن دفاع ساوثهامبتون كان في الموعد.

وبحلول الدقيقة 66 سجل دوبي شاليتا تشار الهدف الثالث للضيوف من رأسية سكنت شباك رامسديل.

قبل أن ينجح النرويجي مارتن أوديجارد في تسجيل الهدف الثاني وتقليص النتيجة في الدقيقة 88.

ولم تستسلم كتيبة ميكيل أرتيتا للهزيمة، حيث نجح بوكايو ساكا من خطف هدف التعادل القاتل بالدقيقة 90 من عمر المباراة.

لتنتهي المباراة بتعثر ثالث على التوالي لمتصدر الدوري الإنجليزي، بعد التعادل 2-2 مع ليفربول، وويست هام يونايتد بنفس النتيجة.

بتلك التعادل واصل أرسنال نزيف النقاط، وأضاف نقطة إلى رصيده ليصبح 75 علي قمة البريمرليج، فيما ارتفع رصيد ساوثهامبتون للنقطة 24، في المرتبة الأخيرة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

المصدر

فريق التحرير

اترك تعليقاً