[ad_1]
أصدر تطبيق توكلنا، اليوم (الأحد)، توضيحا بشأن تغير حالة الأفراد في التطبيق، وآلية عملها.
وقال حساب “توكلنا” على تويتر، في بيان، أن “المنظومة تستقبل البيانات الصحية للأفراد من وزارة الصحة بشكل آلي وبدون تدخل بشري، ومن تم يتم عكسها على حالة الفرد في تطبيق توكلنا، وبناء على ذلك تتغير الحالة الصحية بحسب بيانات وزارة الصحة”.
وأكد البيان أنه “في حال واجهتك أي مشكلة بشأن الحالة الصحية نرجو التواصل مع وزارة الصحة عبر القنوات الرسمية التالية”.
[ad_2]
مصدر الخبر