اخبار محلية

نيس الفرنسية: وجهة جديدة للخطوط السعودية

أطلقت شركة “الخطوط السعودية” رحلتها الأولى من مطار “نيس” الفرنسي إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض في احتفالية خاصة.

وقد قامت “الخطوط السعودية”، الناقل الوطني للمملكة العربية السعودية، مساء الجمعة، بتدشين أولى رحلاتها من مطار الملك خالد الدولي في الرياض إلى مطار “نيس كوت دازور” الدولي في مدينة “نيس” الفرنسية.

ويعد مطار «نيس» بذلك ثاني وجهات «الخطوط السعودية» على مستوى محطات الجمهورية الفرنسية، ضمن المراحل التطبيقية لاستراتيجيتها التي تستهدف توسيع شبكة رحلاتها الدولية، كما تأتي ضمن أحدث رحلاتها الموسمية لصيف هذا العام.

وقد انطلقت أولى رحلات “الخطوط السعودية” بالرقم “SV129” من مطار الملك خالد الدولي إلى مدينة “نيس”. وقد شهد الحدث حضور نائب الرئيس للعمليات الأرضية بالشركة، محمد باعكضه، والرئيس التنفيذي للتشغيل في شركة “مطارات الرياض”، محمد الشمري، إضافة إلى عدد من المسؤولين المعنيين بالعمليات والتشغيل. تم بشكل رمزي قص الشريط الافتتاحي للإعلان عن انطلاق الرحلات، في حفل أُقيم في صالة “الفرسان” الدولية بالمطار.

وشدد «باعكضه» على أهمية تعزيز العلاقات بين البلدين، عبر تدشين وجهات «الخطوط السعودية» إلى مطار «نيس»، لتنضم إلى رحلاتها القائمة إلى مطار «شاردي قول» بالعاصمة باريس، ضمن خطة أعلنتها الشركة مطلع العام الحالي، بهدف توسيع شبكة رحلاتها، تزامناً مع زيادة أسطول طائراتها.

فريق التحرير

اترك تعليقاً