اخبار محلية

تغيير اسم “واجهة الرياض” إلى “واجهة روشن”

أعلن المطور العقاري الوطني “مجموعة روشن”، الذي يعتبر من أبرز المشاريع التابعة لصندوق الاستثمارات العامة في المملكة، خطة جديدة في مسيرته نحو التحول ليكون مطوراً عقارياً متعدد الأصول.

جاء هذا التحول مع تغيير اسم العلامة التجارية للموقع المرموق “واجهة الرياض”، ليصبح الآن باسم “واجهة روشن”.

وقد تم تغيير اسم “واجهة الرياض” إلى “واجهة روشن” كإشارة إلى التزام مجموعة روشن بخلق مجتمعات متكاملة ومستدامة تعزز جودة حياة سكانها، مقدمةً لهم تجربة فريدة تمزج بين العمل والسكن والترفيه.

الاسم الجديد ليس فقط انعكاسًا لرؤية محدثة للوجهة، ولكنه يمثل أيضًا فصلًا جديدًا في التفرد والريادة لتحسين الحياة الحضرية في أنحاء المملكة.

ويمثل الاستحواذ على “واجهة روشن” وإعادة تسميتها نقطة تحول رئيسة في إستراتيجية روشن للتطوير الحضري من شرق المملكة إلى غربها، حيث توسّع نطاق عملياتها وتحقق أهداف رحلتها برفع جودة الحياة وقيادة القطاع العقاري في المنطقة بمجال الابتكار وتبني التقنيات التحويلية التي ستجعل من مجموعة “روشن” مطوراً عالمياً متعدد الأصول على درجة عالية من الأهمية وعامل تمكين قوي يسهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

وقد صرح ديفيد جروفر، الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن، بأن الانتقال من “واجهة الرياض” إلى “واجهة روشن” هو خطوة مهمة في مسيرة المجموعة. وأكد على التزام المجموعة بتحويل رؤيتها لمجتمعات مبتكرة ومستدامة إلى حقيقة عملية في قلب الرياض وفي جميع أنحاء المملكة. وأشار إلى أن هذا التغيير في الاسم يجسد التزام المجموعة الدائم بتحويل البيئة الحضرية في المملكة.

وتضيف “واجهة روشن” نحو 30 ألف مسكن جديد إلى المعروض السكني في الرياض عند اكتمال مراحله الثمانية للتطوير، حيث تعد وجهة فريدة متعددة الاستخدامات تجمع بين مفهوم التسوق والترفيه ومساحات الأعمال، وتبلغ مساحتها حوالي 80 ألف متر مربع، وتستقبل أكثر من 10 ملايين زائر سنوياً، بالإضافة إلى منطقة تجارية تبلغ مساحتها 80 ألف متر مربع تضم مساحات عمل حديثة على مستوى عالمي، كما يتميز المشروع باحتوائه على متنزهات تمتد لمسافة كيلو ومسطحات خضراء، إضافة إلى مرافق حديثة مثل: مركز اللياقة البدنية، وفندق أربع نجوم، وغرف الاجتماعات، وقاعات للمؤتمرات

فريق التحرير

اترك تعليقاً