اخبار محليةاخبار اقتصادية

“نيوم” تكشف النقاب عن وجهتها الساحلية الجديدة

أعلن مجلس إدارة نيوم اليوم الأربعاء عن مشروعها السياحي الجديد “سيرانا”، الذي يقع على ساحل خليج العقبة. يهدف هذا المشروع إلى إنشاء بيئة فاخرة على الشواطئ، مع التركيز على الاستدامة والحفاظ على الطبيعة.

“سيرانا” تحتوي على فندق يضم 65 غرفة فضلاً عن 35 وحدة سكنية، وتتميز بإطلالات ساحرة ومباشرة على البحر من زوايا متعددة، وتصاميم معمارية متدرجة تتألف من أعمدة فريدة، تدمج بانسيابية مع الجبال والبيئة الساحلية. يقدم هذا المشروع تجربة استثنائية للزوار للاستمتاع بجمال المكان والاسترخاء والاستجمام فيه.

كما ستقدم “سيرانا” تجارب فريدة ومبتكرة لمحبي الراحة والفخامة في بيئة هادئة، حيث يتضمن مرافق فاخرة مثل نادي شاطئي مميز ومرافق لتجديد النشاط والصحة. هذه المرافق ستوفر أجواء مثالية للراحة والاسترخاء.

ويتمحور النهج الرئيسي لتطوير “سيرانا” حول الحفاظ على هوية المكان والحد الأدنى من التدخل في الطبيعة. يتأثر تصميم “سيرانا” المعماري بتراث المنطقة المحيطة، مع تكامل يتجلى فيه الالتزام بالجبال والوديان المجاورة.

وفي وقت سابق، أعلنت شركة نيوم، تطوير وجهة ليجا السياحية الجديدة، التي ستضم 3 فنادق ومرافق فاخرة ضمن واحة طبيعية بين الأودية والجبال في نيوم

وتقدم وجهة ليجا تجارب سياحية ورياضيّة، فضلاً عن مغامرات استكشافيّة وخدمات متنوّعة.

فريق التحرير

اترك تعليقاً