اخبار محلية

إطلاق وجهة زاردون السياحية الفاخرة والصديقة للبيئة في نيوم

أعلن مجلس إدارة نيوم عن إطلاق “زاردون”، وجهتها الجديدة المخصصة للسياحة البيئية الفاخرة، وهي منطقة طبيعية معدة للراحة والاستجمام التي من شأنها أن تساهم في إحياء وتجديد البيئة المحلية.

تمثل “زاردون” أحدث إضافة للمناطق الساحلية ضمن نيوم، وهي مصممة لتجسير الفخامة الحديثة بالجمال الطبيعي البديع، وتتميز بالتكامل مع سلسلة من المناطق الساحلية الأخرى قيد التطوير ضمن مجموعة المشاريع بنيوم.

منتجع “زاردون” يتربع على ضفاف خليج العقبة بمياهه الزرقاء الصافية، حيث يحتضن أربعة أبنية تتسم بالرقي والفخامة المتناهية. هذه المباني مصممة لتندمج بانسجام تام مع الطبيعة الساحرة المحيطة بها. تتميز “زاردون” بكونها واحدة من الوجهات الفريدة من نوعها التي تجمع بين الراحة الفاخرة والجمال الطبيعي الأسر، وتسعى لتوفير تجارب لا مثيل لها في السياحة البيئية للزائرين.

“زاردون” ستكون موطنًا لثلاثة فنادق بوتيك راقية، توفر مجموعة من 100 غرفة وجناح، كل منها يأتي بتصميم يتطلع نحو المستقبل مع التركيز على الاستدامة لحماية البيئة الجديدة التي تم تطويرها. كل فندق سيتبع استراتيجية فريدة لضمان تقديم تجارب لا تُنسى للزوار، مع الفرصة للاستمتاع بمناظر خلابة تطل على الوادي وساحل البحر.

المنطقة الجديدة “زاردون” ستترامى عبر الأراضي من الجبال وحتى الشاطئ، شاغلة مساحة أربعة كيلومترات مربعة. تم التخطيط لها وتصميمها بدقة لتكون ملاذًا يُسهم في الحفاظ على التنوع البيولوجي الغني للمنطقة، شاملاً النباتات والحيوانات المحلية.

فريق التحرير

اترك تعليقاً