اخبار رياضة

ميسي: لن أشارك في كأس العالم 2026

أعلن ليونيل ميسي، النجم الأرجنتيني ولاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي، أنه لن يتواجد في بطولة كأس العالم لعام 2026، التي ستقام في المكسيك والولايات المتحدة وكندا. قال ميسي إن اللعب في البطولة سيكون تحدياً كبيراً ولا يدخل ضمن خططه المستقبلية.

وقد نقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية تصريحات للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث قال: “لا أرى نفسي أشارك في كأس العالم 2026. بالفعل، كأس العالم في قطر كانت الأخيرة بالنسبة لي. سأنتظر لأرى كيف تتطور الأمور، ولكن من الناحية الأساسية، لا أعتزم المشاركة، ولا أعتقد أنني سأكون جزءًا من النسخة القادمة من كأس العالم.”

وكان ليونيل ميسي قاد منتخب الأرجنتين لحصد لقب كأس العالم 2022، في قطر، بالفوز على منتخب فرنسا في المباراة النهائية بركلات الترجيح، لينجح نجم التانجو في تحقيق النجاح الذي انتظره كثيرا.

وانتقل ميسي مؤخرا إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي، بعدما ارتبط بالانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني والهلال السعودي، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.
واتخذ ميسي قرارا بعدم التجديد مع باريس سان جيرمان، وخوض تجربة مختلفة، ليختار الانتقال إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي بشكل رسمي، بعيدا عن العودة إلى برشلونة أو الانتقال لصفوف الهلال السعودي.

فريق التحرير

اترك تعليقاً