اخبار رياضة

ميسي يقود إنتر ميامي لإعادة انتصاراته في الدوري الأمريكي

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي واصل تألقه مع فريقه الحديث إنتر ميامي، حيث سجل هدفاً وقاد فريقه للفوز 2-0 على نيويورك ريد بولز في مباراة أقيمت مساء السبت. وبهذا الفوز، عاد إنتر ميامي بقوة في الدوري الأمريكي للمحترفين، خاصة بعد سلسلة من التعادلات والخسائر التي مر بها الفريق مؤخرًا.

ولم يشارك ميسي منذ بداية المباراة، ولكنه لعب بديلا في الدقيقة 60 ليساهم في الفوز الثمين للفريق من خلال الهدف الثاني، الذي سجله في الدقيقة 89، بعدما افتتح زميله دييجو جوميز التسجيل في الدقيقة 37.

وأحرز ميسي بهذا، هدفه الأول مع إنتر ميامي في الدوري الأمريكي بعدما سجل للفريق عشرة أهداف في سبع مباريات ساهمت في فوزه بلقب كأس الدوريات في وقت سابق من الشهر الحالي، وذلك بعد أسابيع قليلة من انضمام ميسي إلى انتر ميامي.

وبهذا الفوز، تخلص إنتر ميامي من المركز الخامس عشر الأخير في مجموعة الشرق، وتقدم خطوة واحدة إلى المركز الرابع عشر رافعا رصيده إلى 21 نقطة بفارق نقطتين أمام تورنتو، وتجمد رصيد نيويورك ريد بولز عند 29 نقطة في المركز الحادي عشر.

وبعد توالي المباريات في الفترة الماضية بمشاركة إنتر ميامي في كأس الدوريات، التي أحرز فيها اللقب الأول في تاريخ مشاركته بالبطولات، ووصوله بقيادة ميسي أيضا إلى نهائي بطولة كأس أمريكا المفتوحة، فضل المدرب الأرجنتيني خيراردو (تاتا) مارتينو عدم مشاركة ميسي منذ بداية المباراة.

ومنح مارتينو راحة لخمسة لاعبين بالفريق في بداية المباراة، وهم ميسي وسيرجيو بوسكيتس وجوزيف مارتينيز ودي أندري يدلين وبنيامين كريماتشي، ودفع مكانهم بخمسة لاعبين تقل أعمار كل منهم عن 22 عاما.

ولكنه استعان باللاعبين الخمسة بعد ذلك خلال المباراة ولعب ميسي بعد الحصول على راحة لمدة 60 دقيقة، وسجل الهدف الثاني للفريق ليقود إنتر ميامي إلى استعادة انتصاراته في الدوري الأمريكي.

وقد كان آخر فوز حققه إنتر ميامي في الدوري الأمريكي أمام نيو إنجلاند ريفوليوشن في منتصف مايو الماضي.

فريق التحرير

اترك تعليقاً